[✵vf✵] جحا (1929) Streaming Complet VF, Film

septembre 20, 2024NonPar admin

جحا – Film Complet VF Gratuit

جحا

Streaming Gratuit جحا: un filmréalisé parsorti en 1929. Avec Naguib ElRihani commeet Naguib ElRihani comme

~ *Regardez جحا en ligne les meilleures vidéos HD 1080p-4K gratuites sur votre ordinateur de bureau, ordinateur portable, ordinateur portable, tablette, iPhone, iPad, Mac Pro et plus encore.

جحا
0

Classements de films: 0/100 Votes

ULTRA HD 4K DisponibleFrançais
  • Production:
  • Genres:
  • Synopsis:
  • Réalisateur:
  • La langue: العربيةFrançais
  • Pay: Egypt
  • Durée: 0 Minutes.
  • Wiki page: https://en.wikipedia.org/wiki/جحا

[✵vf✵] جحا (1929) Streaming Complet VF, Film

Regardez un film en ligne à travers les meilleures vidéos HD 1080p gratuites sur ordinateur de bureau, ordinateur portable, ordinateur portable, tablette, iPhone, iPad, Mac Pro et plus encore.

Les utilisateurs recherchent et regardent également des films après ces questions.:جحا Film Complet VF Gratuit, Voir film جحا streaming VF complet HD. Regarder جحا 1929 streaming en entier Gratuit en bonne qualité HD 720p, Full HD 1080p, Ultra HD 4K. Télécharger جحا 1929 rapide sans limitation de temps en VF et VOSTFR.

جحا – Acteurs et actrice

جحا
Naguib ElRihani
جحا – Bande annonce

Regardez le film complet en ligne!
Connexion haut débit, veuillez choisir dans la liste de serveurs ci-dessous

720pChoose Server 1 1080pChoose Server 2 4KChoose Server 3 HDChoose Server 4

جحا هو شخصية خيالية من التراث الشعبي العربي وفي كثير من الثقافات القديمة، ونسبت إلى شخصيات عديدة عاشت في عصور ومجتمعات مختلفة. في يوم من الأيام خرج جحا مسافراً مع قاضٍ وتاجر، فأخذا يسخران منه طوال الطريق بسبب عفويته في الحديث، فقال القاضي متباهياً بعلمه ومنصبه: مَن كثر لَغَطه كثر غَلَطُه، أمّا التاجر فقال: يا جحا ألم … شخصية جحا من أشهر الشخصيات الحية في الخيال الشعبي والوجدان الجمعي العربي منذ قرون حتى وقتنا الحاضر، ورمز … استمتعوا بمشاهدة مجموعة من قصص جحا المصورة والناطقة باللغة العربية على قناتنا. شخصية جحا الطريفة تواجه في … جحا هو شخصيّة طريفة أضحكت الملايين من النّاس على مرّ الزمان بالنوادر الطريفة والأخبار التي كانت تصدر عنه، مع أن شخصيّة جحا تعتبر اليوم مجرد شخصيّة خرافيّة في مخيلة النّاس إلّا أن كتب الأدب … في يومٍ من الأيام كان جحا وابنه يحزمون أمتعتهم استعداداً للسفر إلى المدينة المجاورة، فركبا على ظهر الحمار لكي يبدأوا رحلتهم، وفي الطريق مروا على قريةٍ صغيرة فأخذ الناس ينظرون إليهم بنظراتٍ … ما هي قصة جحا؟. ومن هو؟. جحا هو شخصية أسطورية في الأدب الشعبي العربي والتراث الشرقي. يُعتبر جحا شخصية كوميدية تظهر في الحكايات والنكت الشعبية، وتُستخدم للتعبير عن الحكمة والفطنة بشكل طريف … جحا بالإنجليزية Nasreddin ، هي شخصية خيالية فكاهية في الأدب العربي. وهو أبو الغصن دُجين الفزاري الذي عاش نصف حياته في القرن الأول الهجري ونصفها الآخر في القرن الثاني الهجري، فعاصر الدولة الأموية … تعرف على جحا. لكل شعب شخصية فكاهية ساخرة تختلط فيها الحقيقة التاريخية بالخيال اللاذع، وتتراوح مواقفها الكوميدية بين الحمق والحكمة، والسذاجة والدهاء، ومن هنا فإن شخصية جحا تفرق دمها … فإن جُحا هو تابعيّ يُدعى دجين بن ثابت الكوفي الفزاري، والذي يلقّب بأبي خصن أو أبي غصن، ويتبع قبيلة فزارة العربية، وُلد في القرن السابع الميلادي، والأول هجري، إذ يُقال أنّه وُلد في عام 60 من …


Partager ce film avec vos amis